Slideshow Image 1
Slideshow Image 2
Slideshow Image 3
Slideshow Image 4
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3

برنامج PhraseExpress لتسريع الكتابة والعديد من الوظائف

لابد أنك تستعمل مجموعة من العبارات أو عناوين بعض المواقع الإلكترونية بشكل متكرر كالترحيب بأصدقائك أثناء الدردشة أو كتابة بريدك الإلكتروني للتسجيل في أحد المواقع الإلكترونية أو المنتديات ... وبالتالي فإنك تضطر إلى إعادة كتابتها في كل مرة تحتاجها، وهذا يأخذ منك وقتاً في بعض الأحيان.
لذلك أحببت أن أقدم لكم هذا البرنامج الفريد من نوعه والذي سيساعدكم بشكل كبير على توفير الوقت أثناء استخدام لوحة المفاتيح (keyboard).
PhraseExpress
PhraseExpress Screen
أنصحك عزيزي القارئ بتحميل هذا البرنامج الحصري على مدونة عصام سوفت والذي سيغير طريقة إستخدامك للوحة المفاتيح (keyboard)، حيث يمكنك توفير نسبة كبيرة من الوقت الذي تقضيه في الكتابة.

من مميزات البرنامج :

برنامج PhraseExpress يعمل على إنشاء إختصار للعبارات الشائعة والتي تستخدمها مراراً وتكراراً كبريدك الإلكتروني، المواقع التي تزورها يوميا، صورة توقيعك الشخصي، جمل الترحيب التي لا تخلو منها محادثات الدردشة وغيرها من العبارات ... هذا البرنامج هو الأول من نوعه حيث يتوفر على العديد الخيارات والوظائف الأخرى التي يمكنك استكشافها بنفسك، مثل أداة إحصائيات الكتابة وأداة التصحيح التلقائي، ومعظمها تستخدم لتسريع الكتابة.
PhraseExpress : إسم البرنامج  -
8.0.156 : الإصدار  -
4 Mb : الحجم  -
تجريبي : الترخيص  -
مساحة إعلانية
230 x 60
Download PhraseExpress
Issam Mohimi
عصام محيمي ا مدير المدونة
مطور البرامج والمواقع الإلكترونية ومصمم قوالب إحترافية، أقضي معظم أوقاتي في البرمجة والتصميم وأعشق التدوين الإلكتروني خاصة على منصة بلوجر.
Issam Mohimi sur Facebook

اخترنا لك

تابعنا على الفيسبوك