Slideshow Image 1
Slideshow Image 2
Slideshow Image 3
Slideshow Image 4
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3

برنامج Microsoft Visual Studio 2010 Ultimate

إن برنامج Visual Studio عبارة عن بيئة التطوير المتكاملة الرئيسية من مايكروسوفت، صمم خصيصاً للمطورين والمحترفين في مجال البرمجة والتصميم.
Microsoft Visual Studio يتيح برمجة واجهة المستخدم الرسومية والبرامج النصية إلى جانب ويندوز فورم ومواقع ويب بالإضافة إلى تطبيقات وخدمات الويب، مدعومة بمايكروسوفت ويندوز و Windows Mobile وإطار عمل .Net ومايكروسوفت Silverlight.
Microsoft Visual Studio 2010 Ultimate
Microsoft Visual Studio 2010 Ultimate Screen
أقدم لكم النسخة الشهيرة من عملاق البرمجة Visual Studio 2010 نسخة Ultimate برابط مباشر من موقع شركة مايكروسوفت، كما يمكنكم الحصول على سيريال التفعيل من خلال صفحتنا على الفيسبوك

من مميزات هذا البرنامج :

يحتوى Visual Studio على مترجم يكشف الأخطاء وقت التشغيل وكذلك مفسر يكشف الأخطاء الإملائية في الأكواد، كما يحتوى أيضا على مصمم نماذج لبناء واجهة مستخدم رسومية ومصمم ويب ومصمم فئات ومصمم مخطط قواعد البيانات. يدعم العديد من لغات البرمجة مثل مايكروسوفت فيجوال سي++ ومايكروسوفت فيجوال سي# ومايكروسوفت Visual Basic وجافا سكريبت و أيضا العديد من لغات الترميز مثل html وxml وxhtml وxsl.
Microsoft Visual Studio 2010 Ultimate
Microsoft Visual Studio : إسم البرنامج  -
2010 Ultimate : الإصدار  -
2.27 Gb : الحجم  -
تجريبي : الترخيص  -

محترف بلوجر

th3problogger.blogspot.com
دروس بلوجر للمبتدئين والمحترفين
Download Adobe Photoshop CS5 ME
Issam Mohimi
عصام محيمي ا مدير المدونة
مطور البرامج والمواقع الإلكترونية ومصمم قوالب إحترافية، أقضي معظم أوقاتي في البرمجة والتصميم وأعشق التدوين الإلكتروني خاصة على منصة بلوجر.
Issam Mohimi sur Facebook

اخترنا لك

تابعنا على الفيسبوك