Slideshow Image 1
Slideshow Image 2
Slideshow Image 3
Slideshow Image 4
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3

كتاب عندي مقابلة عمل

يعتبر موضوع الوظائف والبحث عن وظيفة من المواضيع المهمة والتي تمثل النواة الأساسية لأي شاب تخرج من الجامعة أو أنهى تعليمه أو حتى الذي لم يكمل دراسته بعد ... لذلك فإن مدونة عصام سوفت تحرص على تقديم ماهو مستعجل للزوار الأوفياء. وموضوع اليوم عبارة عن كتاب عربي مجاني من إعداد موقع www.your-jobs.info وهو بعنوان "عندي مقابلة عمل".
عندي مقابة عمل
كتاب "عندي مقابلة عمل" يتطرق إلى عدة موضوعات حول التوظيف كما يقدم مجموعة من النصائح للمقابلات الشخصية وغيرها من النقاط التي تهم الكثيرين، لذلك أنصح الجميع بتحميل هذا الكتاب الحصري على مدونة عصام سوفت وبالتوفيق لكم في مسيرتكم المهنية.
فقبل يومين قمت بطرح موضوع مشابه بعنوان "كيف تقوم بالإعداد لمقابلة شخصية من أجل الحصول على عمل" وهو عبارة عن كتاب إلكتروني باللغة الفرنسية والذي يكشف عن أبرز الأسئلة المعتادة التي يجب عليك الإعداد لها، كما يقدم بعض النصائح والتوجيهات من أجل اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح. وبعد أن لاحظت إقبال الزوار الكرام على ذلك الكتاب قررت التركيز على هذا النوع من المواضيع لتلبية متطلباتكم كالعادة.
عندي مقابلة عمل
عندي مقابة عمل : إسم الكتاب  -
العربية : اللغة  -
19 : عدد الصفحات  -
1 Mb : الحجم  -
مساحة إعلانية
230 x 60
Download عندي مقابة عمل
Issam Mohimi
عصام محيمي ا مدير المدونة
مطور البرامج والمواقع الإلكترونية ومصمم قوالب إحترافية، أقضي معظم أوقاتي في البرمجة والتصميم وأعشق التدوين الإلكتروني خاصة على منصة بلوجر.
Issam Mohimi sur Facebook

اخترنا لك

تابعنا على الفيسبوك