Slideshow Image 1
Slideshow Image 2
Slideshow Image 3
Slideshow Image 4
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3

برنامج ShowBiz DVD 2 لتصميم مونتاجات إحترافية بكل سهولة

لعلُ أحدكم قام باتسخدام أحد برامج المونتاج من قبل كبرنامج موفي ميكر لعمل مونتاجات بسيطة ولم يكتفي بالتأثرات والخدمات التي توفرها تلك البرامج خاصة وأنها موجة للمبتدئين في هذا المجال، في حين يرى آخرون أن البرامج المعقدة هي الحل الأمثل لعمل مونتاجات إحترافية ذات تأثيرات خيالية ... لكنهم لم يجدوا بعد دروسا أو دورات تعليمية مجانية تساعدهم في تعلم تلك البرامج.
 ShowBiz DVD 2
PhotoFiltre Studio X Screen

كيفية تفعيل البرنامج :

بعد تنصيب البرنامج وفتحه لأول مرة سيطلب منك التسجيل وذلك إما عن طريق الأنترنت أو من خلال الهاتف، قم باختيار الهاتف واضغط Continue. سيعطيك البرنامج رقم نشر المنتج تأخذه وتضعه في مولد السيريال ليعطيك سيريال التسجيل الذي تقوم بنسخه ولصقه في البرنامج، وتمتع بعد ذلك بالنسخة الكاملة من برنامج ShowBiz DVD 2
أقدم لك عزيزي القارئ برنامج ShowBiz DVD 2 ذو المميزات الهائلة والذي سيساعدك على تصميم مونتاجات إحترافية بكل سهولة دون الحاجة إلى خبرة مسبقة أو دورات تعليمية.

من مميزات هذا البرنامج :

ShowBiz DVD 2 هو من أروع البرامج الخاصة بتحرير أفلام الفيديو حيث يقوم باستوراد ملفات الفيديو سواء من الكمبيوتر أو من الكاميرا الرقمية أو من الويب كام أو حتى من CD أو DVD ، كما يوفر لك عدد كبير من المؤثرات لتميز بها مشاريعك من حيث الدقة والإحترافية في أسلوب العرض.
كمعظم برامج المونتاج فـ ShowBiz DVD 2 يوفر لك مشاهدة تسلسل الفيديو الأساسي وطريقة عرض أكثر تقدما مما يتيح لك المزيد من السيطرة على لقطات الفيلم الخاص بك، إضافة إلى ذلك فالبرنامج يتوفر على مجموعة كاملة من الأدوات لتأليف أقراص فيديو والإستمتاع بعرضها على شاشة التلفزيون.

ShowBiz DVD 2
ShowBiz DVD 2 : إسم البرنامج  -
4.02 : الإصدار  -
167.88 Mb : الحجم  -
تجريبي : الترخيص  -
مساحة إعلانية
230 x 60
Download ShowBiz DVD 2
Issam Mohimi
عصام محيمي ا مدير المدونة
مطور البرامج والمواقع الإلكترونية ومصمم قوالب إحترافية، أقضي معظم أوقاتي في البرمجة والتصميم وأعشق التدوين الإلكتروني خاصة على منصة بلوجر.
Issam Mohimi sur Facebook

اخترنا لك

تابعنا على الفيسبوك