Slideshow Image 1
Slideshow Image 2
Slideshow Image 3
Slideshow Image 4
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3
Slideshow Image 3

برنامج TopStyle 5 لتصميم وتحرير مواقع الويب

لا شك أنك مبتدئ في مجال تصميم المواقع الإلكترونية ومازلت تبحث عن برنامج يساعدك على تحرير صفحات الويب في ضل وجود العديد من البرامج التي تعمل على ذلك كالعملاق الشهير Dreamweaver وأمثاله.
إذا كنت فعلا كذلك فاعلم أن هذا البرنامج الجديد سيكون بدايتك لاحتراف برمجة وتصميم مواقع الويب، فهو سهل الإستخدام كما أنه يزخر بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلت منه الأداة الأمثل لتنسيق شكل واجهة الموقع.
TopStyle 5
TopStyle 5 Screen
قم بتحميل النسخة التجريبية لآخر إصدار من برنامج TopStyle وتمتع بالمزيد من الخدمات المتوفرة في هذا البرنامج الأسطورة الذي استفدت منه شخصيا خاصة وأنني أعشق تصميم مواقع ويب احترافية.
كما يمكنك الحصول على الكراك لتفعيل البرنامج من خلال صفحتنا على الفيسبوك.

من مميزات البرنامج :

TopStyle 5 برنامج إحترافي ذو واجهة أنيقة وسهلة الإستخدام، يعمل على إنشاء وتصميم وتحرير صفحات مواقع الويب وكذلك ملفات html, php, cgi, css, txt، وغيرها... كما يساعدك على رفعها بشكل مباشر إلى الموقع بعد الإنتهاء من التغييرات وحفظ العمل. ويقوم أيضا بالبحث والتعديل في الملفات، إستعراضها، فحصها من الأخطاء وبالتالي إعطائك تقرير عنها، فهو يدعم أحدث إصدارات لغات برمجة مواقع الويب كـ HTML5 و CSS3.
يمكنك ربط برنامج TopStyle 5 مع موقعك في الإنترنت أو السيرفر المحلي على جهازك الخاص وبالتالي إستعراض تصميم السكريبتات كما لو أنها على الإنترنت.
TopStyle 5 : إسم البرنامج  -
الأخير : الإصدار  -
20.53 Mb : الحجم  -
تجريبي : الترخيص  -
مساحة إعلانية
230 x 60
Download TopStyle 5
Issam Mohimi
عصام محيمي ا مدير المدونة
مطور البرامج والمواقع الإلكترونية ومصمم قوالب إحترافية، أقضي معظم أوقاتي في البرمجة والتصميم وأعشق التدوين الإلكتروني خاصة على منصة بلوجر.
Issam Mohimi sur Facebook

اخترنا لك

تابعنا على الفيسبوك